أكثر عطل بنية تحتية تم تداوله اليوم هو الانقطاع على مستوى البلاد الذي أوقف جميع قطارات دويتشه بان بعد انهيار ليلي لنظام الاتصالات القديم GSM-R المعتمد على الجيل الثاني، مما تسبب في شلل لساعات.
HypeNows