يتجه الاهتمام نحو نهاية حقبة إذاعية هولندية محبوبة، حيث يعلن الثنائي ماتي فالك وماري إلسينغا عن إنهاء برنامجهما الصباحي المشترك على كيو ميوزيك في سبتمبر بعد ثمانية مواسم—وسيبقيان في المحطة.
HypeNows