تتجه أنظار رياضة المحركات الإندونيسية الآن إلى انتقال بيكو بانيايا الرسمي إلى فريق أبريليا ريسينغ، حيث وقع عقداً حتى 2030 وسيشكل ثنائياً مع ماركو بيتزيكي.
HypeNows